تأسيس المكتب الإقليمي للهيئة المغربية لحقوق الإنسان والبيئة ببوجدور

23 نوفمبر 2023
تأسيس المكتب الإقليمي للهيئة المغربية لحقوق الإنسان والبيئة ببوجدور
العربية.ما

 

تم يومه الثلاثاء 21 من شهر نونبر الجاري 2023 تأسيس المكتب الإقليمي للهيئة المغربية لحقوق الإنسان والبيئة فرع بوجدور بالمركز الثقافي على الساعة الرابعة مساءا وذلك بحضور السيد الأمين العام للهيئة، عبد الجليل الاسدي ومنسق الجهات الثلاث الجنوبية للهيئة السيد حسن السليماني، والسيدة مريم العيساوي، رئيسة المكتب الجهوي للهيئة بجهة العيون الساقية الحمراء وأعضاء المكتب الإقليمي والسلطة المحلية وحضور الساكنة.

هذا وقد افتتح الجمع العام التأسيسي بأيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني، بعدها كلمة السيد العام ثم قراءة القانون الأساسي بعدها كلمة منسق الجهات الثلاث الجنوبية السيد السليماني حسن، بعدها تم تسليم التزكية لرئيس المكتب المحلي المنتخب أحمد الأحمدي.

الذي تم إعطاؤه الكلمة ليفتتح باب المداخلات وفي الأخير تم تلاوة برقية الولاء والإخلاص المرفوعة إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، بمناسبة اختتام أشغال الجمع التأسيسي للمكتب الإقليمي للهيئة المغربية لحقوق الإنسان والبيئة والذي جاء على الشكل التالي.

الأحمدي أحمد: الرئيس.

اكويرير امحمد: نائبه.

الاحمدي محمد: الكاتب العام.

عبد القادر الهدار: نائبه.

الأحمدي محمد مولود: أمين المال.

النجاة اسرابو: مستشارة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.