تتويج الفائزين في النسخة الثانية من مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم بجماعة عين السبيت

8 أبريل 2024
تتويج الفائزين في النسخة الثانية من مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم بجماعة عين السبيت
العربية.ما

تم في جماعة عين السبيت، ليلة السابع والعشرين من رمضان 1445، تتويج 13 مشارك ومشاركة الفائزين في النسخة الثانية من المسابقة الرمضانية في حفظ القرآن الكريم وتجويده، المتأهلين في الإقصائيات التي أجريت بعد ظهر يوم الأحد 13 رمضان، والمنظمة من طرف المجلس العلمي المحلي لإقليم الخميسات.

وقد شهدت المسابقة مشاركة واسعة من التلاميذ والتلميذات الذين أبدوا مهاراتهم القرآنية واجتهادهم في حفظ وتجويد القرآن الكريم، وقد لاقت المسابقة استحساناً كبيراً من قبل الساكنة المحلية.

وفي ختام المسابقة، تم تكريم الفائزين وتتويجهم بجوائز تشجيعية، بهدف تقدير جهودهم وتحفيزهم على الاستمرار في طريق العلم والتعلم، كما تم تكريم إمام المسجد بإسم ساكنة جماعة عين السبيت تقديرا وعرفانا بالدور الفعال والخلّاق في صناعة وتكوين جيل صالح يسترشد بالقرآن الكريم.

وكذلك تم توزيع شواهد تقديرية على السادة الأساتذة: هشام الشاوي – محمد الغروص – محمد الكرشيني – حمزة ناصح على مشاركتهم في لجنة تحكيم مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم.

وعبر القائمون على المسابقة عن فخرهم بمستوى المشاركة والتفاعل الذي شهدته المسابقة، مؤكدين على أهمية تعزيز قيم القرآن الكريم وتعليمه في المجتمع، كما أشادوا بالجهود المبذولة من طرف الأستاذ حمزة ناصح إمام وخطيب مسجد التوبة لتعزيز قيم ومبادئ القرآن الكريم في نفوس أبناء المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.