تتويج جماعة أيت ملول بجائزة الحسن الثاني للبيئة

21 ديسمبر 2023
تتويج جماعة أيت ملول بجائزة الحسن الثاني للبيئة
العربية.ما

 

قدّمت السيّدة وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، شهادة تقديرية لجماعة أيت ملول، تسلّمها السيد رئيس الجماعة “د.هشام القيسوني”، حول المشاريع التي تنجزها الجماعة في إطار الحماية من مخاطر التغيرات المناخية.

ويأتي ذلك في إطار حفل جائزة الحسن الثاني للبيئة في دورتها 14، والمنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والتي ترأستها السيدة ليلى بنعلي، وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، بحضور عدد هام من السادة ممثلي قطاعات وزارية، إلى جانب خبراء وهيئات وطنية فاعلة في مجال التنمية المستدامة.

وفي كلمتها بهذه المناسبة نَوّهَت السيدة الوزيرة بالمبادرات المبتكرة والمشاريع الهامة التي تدارستها هيئة تحكيم الجائزة، داعية مختلف الفاعلين لمواصلة الانخراط في بناء هذا الزخم حول أهداف التنمية المستدامة، تماشيا مع تطلعات المملكة لرفع رهان الاستدامة البيئية، خاصة وأن هذه الدورة التي تصادف مرور 25 سنة على انطلاق جائزة الحسن الثاني للبيئة، تَمَيَّزت ببلوغ عدد الترشيحات رقما قياسيا، بلغ 213 ترشيح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.