تحذير: ارتفاع درجات الحرارة في الشرق والجنوب يوم الجمعة 3 غشت.

4 أغسطس 2023
تحذير: ارتفاع درجات الحرارة في الشرق والجنوب يوم الجمعة 3 غشت.
العربية.ما

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون الطقس يوم غد الجمعة حارًا جدًا في الجنوب الشرقي وجهة تادلة وشرق الأقاليم الجنوبية، وحارًا نسبيًا في السهول الشمالية والوسطى والمنطقة الشرقية وشرق الأقاليم الجنوبية.

سيشهد الصباح والليل تشكل كتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى مع وجود سحب منخفضة كثيفة في السواحل الوسطى والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية.

السماء ستكون قليلة السحب في السواحل الوسطى وجنوب الواجهة المتوسطية، مع وجود تناثر للغبار داخل الأقاليم الجنوبية وهبات قوية للرياح في وسط وشمال الأقاليم الجنوبية.

درجات الحرارة الدنيا ستتراوح بين 24 و29 درجة مئوية في الجنوب الشرقي وأقصى جنوب الأقاليم الجنوبية، بين 19 و22 درجة مئوية في سهول تادلة وهضاب ملوية والواجهة المتوسطية، وبين 14 و18 درجة مئوية في باقي المناطق.

خلال النهار، سترتفع درجات الحرارة في السهول الشمالية والوسطى.

حالة البحر ستكون هادئة إلى قليلة الهيجان في الواجهة المتوسطية، وقليلة الهيجان إلى هائجة في البوغاز، وهائجة إلى قوية الهيجان ما بين الدار البيضاء وطرفاية، وهائجة في باقي السواحل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.