تدخل بطولي لرجال الوقاية المدنية ينقذ رجلًا ألمانيًا من محاولة انتحار بأكادير

23 مايو 2024
تدخل بطولي لرجال الوقاية المدنية ينقذ رجلًا ألمانيًا من محاولة انتحار بأكادير
العربية.ما

شهد حي تلبرجت بمدينة أكادير، يوم الخميس، حادثة مؤلمة حيث حاول رجل ألماني يبلغ من العمر 68 عامًا الانتحار بالقفز من نافذة شقته في الطابق الثالث. الرجل، الذي كان يعاني من ضغوط نفسية شديدة بعد إفلاسه نتيجة لإدمانه على القمار، قرر إنهاء حياته بهذه الطريقة.

وفقًا لمصادر مطلعة  فقد بدأت الحادثة بمحاولة الرجل إلقاء نفسه من النافذة، إلا أن تدخل رجال الوقاية المدنية حال دون وقوع الكارثة. بفضل تدخلهم السريع والمهني، وبمساعدة السلطات المحلية والأمنية، تمكنوا من التحدث إليه وإقناعه بالعدول عن قراره. كان لصديقه المقرب دور مهم أيضًا في تهدئته وإقناعه بعدم الإقدام على هذا الفعل.

بعدما تراجع عن محاولته، نُقل الرجل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث تبين أنه أصيب بجروح وكدمات في مناطق مختلفة من جسده نتيجة تلك المحاولة. وجرى تقديم الرعاية الطبية له لتلك الإصابات.

تسلط هذه الحادثة الضوء على معاناة الأفراد الذين يواجهون ضغوطًا نفسية حادة بسبب مشكلات مالية أو شخصية، وتؤكد على أهمية توفير الدعم النفسي والاجتماعي لمن يمرون بمثل هذه الأزمات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.