تضامن المملكة المغربية مع مملكة البحرين ضد الإرهاب: رسالة قوية من المغرب

26 سبتمبر 2023
تضامن المملكة المغربية مع مملكة البحرين ضد الإرهاب: رسالة قوية من المغرب
العربية.ما

تضامن المملكة المغربية مع مملكة البحرين ضد الإرهاب: رسالة قوية من المغرب.

في يوم الاثنين، أدانت المملكة المغربية بشدة العمل الإرهابي البغيض الذي استهدف مواقع قوات الواجب البحرينية، التي شاركت بفخر في عمليات “عاصفة الحزم” و”إعادة الأمل” على الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية الشقيقة. هذا الهجوم الجبان أسفر عن فقدان عدد من أفراد قوات الدفاع البحرينية وإصابة آخرين.

وأفاد بلاغ صادر عن وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج أن المملكة المغربية تعبر عن تضامنها الكامل والقوي مع مملكة البحرين الشقيقة وتقف بقوة إلى جانبها في مواجهة هذا العمل الإرهابي النكراء. كما أعرب البيان عن تعازي المملكة المغربية لمملكة البحرين الشقيقة ولأسر الضحايا، وأعرب عن تمنياتها الصادقة بالشفاء العاجل للمصابين.

تأكيدًا على التضامن والدعم المطلق لمملكة البحرين، أصرت المملكة المغربية على ضرورة مواجهة مثل هذه الأعمال الإرهابية بكل حزم وقوة، وأكدت على الحاجة الماسة للتعاون الدولي في مكافحة الإرهاب والتطرف.

وختم البلاغ بتأكيد المملكة المغربية على استعدادها للعمل مع مملكة البحرين وبقية دول العالم في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي، وللقضاء على جميع أشكال الإرهاب والتطرف التي تهدد السلم والأمان في العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.