تكريم مستحق للصحفي والإعلامي محمد بوسعيد في المهرجان الوطني الكوميديا بأيت ملول

21 أبريل 2024
تكريم مستحق للصحفي والإعلامي محمد بوسعيد في المهرجان الوطني الكوميديا بأيت ملول
نور الدين أفكور

ٱختتمت، مساء السبت 20 أبريل 2024، فعاليات الدورة الخامسة للمهرجان الوطني الكوميديا بالمركز الثقافي أيت ملول، والتي نظمتها جمعية مواهب أيت ملول، بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل وجماعة أيت ملول.

وتأتي فعاليات المهرجان هذا العام ضمن جهود جمعية مواهب أيت ملول لتقديم وتكريم أبرز الشخصيات في المجال الإعلامي والفني، والزميل والصحفي محمد بوسعيد هو واحد من تلك الشخصيات الذين حققوا نجاحًا كبيرًا في مجال الصحافة الوطنية.

وقدم الصحفي بوسعيد جهودًا كبيرة في تطوير المهنة الصحفية على الصعيد الجهوي، من خلال مشاركته في العديد من المؤتمرات والندوات وتغطيات رسمية، حيث يسعى دائمًا لرفع مستوى الصحافة في البلاد وتعزيز حرية التعبير.

تقديرًا لتلك الإسهامات المميزة، قررت جمعية مواهب أيت ملول تكريم بوسعيد في المهرجان الوطني مواهب الكوميديا، وتأتي هذه الجائزة كتقدير لعمله الملموس وجهوده الساهرة على تقديم المعلومات الصحيحة والجديدة للجمهور.

وفي كلمته خلال حفل التكريم، أعرب الزميل محمد بوسعيد عن سعادته و امتنانه لهذا التكريم الرائع، وأعرب عن استعداده للمزيد من العطاء والابتكار في مجال الإعلام. وشكر بوسعيد جمعية مواهب أيت ملول على هذه الفرصة للاعتراف بجهوده ونجاحاته.

وعن مساره المهني والعلمي للزميل محمد بوسعيد حاصل على الإجازة في الأدب الفرنسي شعبة اللسانيات وحاصل على الماستر في التحرير الصحفي وكذلك عضو النادي الجهوي للصحافة لسوس ماسة ثم عضو بالرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين فرع أكادير، ومارس الصحافة في عدة جرائد ومواقع وطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.