تنظيم مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم في نسخته الثالثة بإمغران التابع لجماعة تندوت إقليم ورزازات

23 مارس 2024
جماعة تندوت
عبد الله أيت المؤدن

تحت شعار”” ترتيل القرآن الكريم جنة..ورفعة..وهداية””، ستنظم منظمة الكشاف الجوال- فرع إمغران- بإقليم ورزازات، بشراكة مع مؤسستي الرعاية الاجتماعية دار الطالب والطالبة إمغران، النسخة الثالثة من مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم،. وذلك يوم 12و13رمضان 1445، الموافق ليوم 23و 24 مارس 2024 بقاعة دار الطالبة إمغران.

ويؤكد المنظمون أن المسابقة مفتوحة في وجه مؤسسات دور الطالب والطالبة بإقليم ورزازات، وذلك تشجيعا للناشئة بالإقليم على حفظ وتجويد كتاب الله العزيز.

ويضيف المنظمون أن هذه المسابقة تهدف إلى تحفيز حفظة القرآن والراغبين من تلاميذ و تلميذات هذه المؤسسات، أيضا في تعلم قواعده بخلق جو من المنافسة بينهم.

هذا وستعرف المسابقة حضورا متميزا واقبالا مهما من فئات عمرية مختلفة على حفظ وتجويد القرآن الكريم، والتي ستؤطرها لجنة من اهل الاختصاص من المجلس العملي المحلي بورزازات.

هذا وقد وضعت اللجنة المنظمة برنامج يتضمن فقرات فعاليات النسخة الثالثة لمسابقة تحفيظ وتجويد القرآن الكريم، حيث ستتخله فقرات متنوعة. من كلمات افتتاحية ووصلات إنشادية بالإضافة إلى ثلاث مراحل من المسابقة..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.