توجه رئيس دولة الإمارات بإطلاق جسر جوي طارئ لتوصيل المساعدات إلى المتضررين من الزلزال في المغرب

11 سبتمبر 2023
توجه رئيس دولة الإمارات بإطلاق جسر جوي طارئ لتوصيل المساعدات إلى المتضررين من الزلزال في المغرب
العربية.ما

توجه رئيس دولة الإمارات بإطلاق جسر جوي طارئ لتوصيل المساعدات إلى المتضررين من الزلزال في المغرب.

أصدر رئيس دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد، أمرًا بتنظيم جسر جوي لنقل مساعدات إغاثية عاجلة إلى المتضررين جراء الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب يوم الجمعة.

وعبر الشيخ محمد بن زايد عن تعازيه للملك محمد السادس وللشعب المغربي في ضحايا هذا الزلزال الذي أسفر عن وفاة ما لا يقل عن 2122 شخصًا في المغرب.

وقال رئيس دولة الإمارات عبر حسابه على موقع “إكس”: “أتقدم بأحر التعازي إلى أخي الملك محمد السادس وإلى الشعب المغربي العزيز في ضحايا هذا الزلزال الرهيب. نشعر بألم عميق جراء هذا الحادث ونقف بجانب إخوتنا في المغرب الشقيق ونتضامن معهم في هذه الأوقات الصعبة. نسأل الله أن يحفظ المغرب وأهله من كل مكروه.

من جانبه، أعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، عن تعازيه أيضًا عبر حسابه على موقع “إكس”: “نقدم تعازينا الخالصة ومواساتنا لإخوتنا في المغرب الشقيق الذين فقدوا أحباءهم جراء هذا الزلزال الهائل. نسأل الله أن يمنحهم الصبر والسلوان ويحفظهم ويمنحهم السلام والأمان”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.