توقعات أحوال الطقس ليوم الأربعاء 23 غشت

23 أغسطس 2023
توقعات أحوال الطقس ليوم الأربعاء 23 غشت
العربية.ما

توقعات أحوال الطقس ليوم الأربعاء 23 غشت.

منطقة سوس ستشهد أجواء حارة وفقًا لتوقعات مديرية الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء.

ستتميز الحالة الجوية بارتفاع درجات الحرارة في السهول الممتدة غرب الأطلس، والسايس، والغرب وهضاب الفوسفاط، ووالماس، وداخل منطقة سوس، والجنوب الشرقي وجنوب البلاد.

من المتوقع أيضًا تشكل سحب منخفضة نسبيًا مع ضباب على السواحل الشمالية والوسطى، وتمركز سحب غير مستقرة مع أمطار خفيفة أو زخات رعدية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، وهضاب الفوسفاط، وتانسيفت، وجنوب المنطقة الشرقية، وأقصى جنوب المملكة.

الأجواء ستتراوح بين قليلة السحب إلى غائمة أحيانًا في المناطق الوسطى وجنوب وجنوب شرق البلاد. هناك هبات لرياح قوية في جنوب المنطقة الشرقية ومنطقة طنجة والأطلس.

درجات الحرارة الدنيا ستتراوح بين 25 و 31 درجة في مناطق السايس، والغرب، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والسهول غرب الأطلس، والجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية.

في الهضاب العليا الشرقية ومرتفعات الأطلس، ستكون بين 14 و 18 درجة، وباقي مناطق المملكة ستتراوح بين 19 و 24 درجة. درجات الحرارة خلال النهار ستشهد انخفاضًا طفيفًا أو تغييرًا ضئيلًا. سيكون البحر هائجًا في الواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.