توقعات أحوال الطقس ليوم الجمعة 25 غشت

25 أغسطس 2023
توقعات أحوال الطقس ليوم الجمعة 25 غشت
العربية.ما

توقعات أحوال الطقس ليوم الجمعة 25 غشت.

من المتوقع أن تشهد الحالة الجوية ليوم الجمعة طقسًا حارًا في المناطق الشمالية والوسطى، وشمال الأقاليم الجنوبية، والمنطقة الشرقية، وجنوب الريف، والجنوب الشرقي. ومن المُتوقع أيضًا أن تتساقط قطرات مطرية رعدية في مرتفعات الأطلس وسفوحها الشرقية، بالإضافة إلى نزول بعض القطرات المطرية وحدوث رعد متفرق في جنوب المملكة. وستكون السماء غائمة جزئيًا في السهول المجاورة للأطلس الكبير، مع تشكل سحب منخفضة وضبابية على السواحل. كما ستلاحظ هبات رياح قوية إلى حد ما في السهول الوسطى وشمال الأقاليم الجنوبية، وتناثر هبات من الرمال المحلية في الأقاليم الجنوبية.

فيما يتعلق بدرجات الحرارة الدنيا، من المُتوقع أن تتراوح بين 24 و 32 درجة في السهول الداخلية وجنوب الريف وسوس وأقصى الجنوب الشرقي، وبين 16 و 23 درجة في باقي المناطق. من المُتوقع أن تشهد درجات الحرارة انخفاضًا طفيفًا في السهول الوسطى وجنوب البلاد، وارتفاعًا طفيفًا في باقي المناطق خلال النهار.

أما حالة البحر، فمن المُتوقع أن يكون هادئًا على الواجهة المتوسطية والبوغاز، وما بين هادئ وقليل الهيجان ما بين رأس سبارتيل ومهدية، وما بين طرفاية والعيون، وهيجانًا محليًا إلى هائجًا في أقصى الجنوب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.