توقعات أحوال الطقس ليوم السبت 23 شتنبر

23 سبتمبر 2023
توقعات أحوال الطقس ليوم السبت 23 شتنبر
العربية.ما

توقعات أحوال الطقس ليوم السبت 23 شتنبر.

يُتوقع أن يكون الطقس يوم غد السبت متنوعًا في المملكة المغربية. على السواحل الممتدة من سيدي إيفني إلى طرفاية، من المُتوقع تشكل سحب منخفضة كثيفة تُصاحب بزخات خفيفة من المطر.

أما في باقي مناطق المملكة، فمن المرتقب أن يكون الطقس مستقرًا مع وجود قليل من السحب. قد يحدث هبات رياح محلية نسبيًا على السواحل الوسطى والجنوبية.

فيما يتعلق بدرجات الحرارة، فمن المُتوقع أن تتراوح درجات الحرارة الصغرى بين 09 و13 درجة مئوية في المناطق الجبلية مثل الأطلس والريف والهضاب الشرقية. أما في أقصى جنوب البلاد، فمن المُتوقع أن تكون درجات الحرارة بين 22 و27 درجة مئوية، وبين 14 و21 درجة مئوية في باقي المناطق. خلال فترة النهار، من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة في النصف الشمالي من البلاد.

بالنسبة لحالة البحر، فمن المُتوقع أن يكون هادئًا على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وقليلة الهيجان في مضيق البوغاز، بينما سيكون البحر هائجًا إلى قوي الهيجان بين الدار البيضاء وسيدي إيفني، وقليل الهيجان إلى هائج على باقي السواحل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.