توقعات الطقس ليوم غد الأربعاء: صقيع محلي وضباب على السواحل في المملكة

2 يناير 2024
توقعات الطقس ليوم غد الأربعاء: صقيع محلي وضباب على السواحل في المملكة
العربية.ما

 

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية في المملكة، ليوم غد الأربعاء، أن يستمر الطقس باردًا نسبيًا مع تشكل صقيع محلي خلال الصباح والليل فوق مرتفعات الأطلس، جنوب المنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي.

ومن المتوقع أيضًا تكون كتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل الشمالية والجنوبية، فيما ستظل الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب في معظم مناطق المملكة، مع انتشار بعض الغبار داخل الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الصغرى ما بين 02 و 05 درجات في مرتفعات الأطلس، السفوح الجنوبية-الشرقية، والهضاب العليا الشرقية، بينما ستكون بين 12 و 18 درجة بالقرب من السواحل، سوس، والأقاليم الجنوبية. وتتراوح بين 05 و 12 درجة في باقي مناطق المملكة.

أما خلال النهار، فمن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة قليلاً في المناطق الجبلية والجنوب، بينما ترتفع في باقي مناطق المملكة.

ويتوقع أن يكون البحر هادئًا إلى قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية والبوغاز، مع قليل من الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.