ثانوية التوحيد التأهيلية بعين السبيت تحتفي بذكرى المسيرة الخضراء في حفل فني بهيج

7 نوفمبر 2023
ثانوية التوحيد التأهيلية بعين السبيت تحتفي بذكرى المسيرة الخضراء في حفل فني بهيج
عبد الكبير البوعزاوي

تفعيلا للحياة المدرسية، وإرساء لمدرسة المواطنة والقيم، وفي إطار انخراط المؤسسة في الاحتفال بالمناسبات الوطنية ، نظم نادي المواطنة والتربية على حقوق الإنسان بثانوية التوحيد التأهيلية بعين السبيت حفلا فنيا بهيجا بدعم من جمعية أولياء أمور التلاميذ احتفاءا بذكرى المسيرة الخضراء تحت شعار : من أجل ترسيخ قيمة المواطنة لدى المتعلمين .

افتتح الحفل بتلاوة عطرة لآيات بينات من الذكر الحكيم ، ثم ترديد الحضور النشيد الوطني، تلا ذلك الكلمة الافتتاحية والترحيبية لمدير المؤسسة السيد محمد بياري، لتنطلق إثر ذلك فعاليات الحفل الذي تنوعت فقراته بين أناشيد ومسرحيات وأغاني وطنية صبت كل هذه الأنشطة في تمجيد هذا الحدث الجليل الذي يشكل صفحة مشرقة في تاريخ المقاومة المغربية ضد الاحتلال الأجنبي ونموذج فريدين لاستلهام الدروس والعبر بالنسبة للناشئة لتنمية حس المواطنة لديهم .

وصرح رئيس جمعية الآباء ، بوشتة البوعبيدي لجريدة العربية “كل الشكر والامتنان للمساهمين في إنجاح هذا الحفل إعدادا ودعما ونخص بالذكر السيد مدير ومنسقي النادي السادة الأساتذة وجمعية أولياء أمور التلاميذ التي تواصل تنزيل مشروعها الهادف دون نسيان المشاركة المتميزة لتلاميذ المؤسسة الذين بصموا على أنشطة متميزة في جو من المسؤولية والإحترام”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.