جريمة مأساوية في مرسيليا: مقتل شابين وإصابة ثلاثة آخرين في هجوم مسلح بواسطة كلاشينكوف

12 نوفمبر 2023
جريمة مأساوية في مرسيليا: مقتل شابين وإصابة ثلاثة آخرين في هجوم مسلح بواسطة كلاشينكوف
العربية.ما

جريمة مأساوية في مرسيليا: مقتل شابين وإصابة ثلاثة آخرين في هجوم مسلح بواسطة كلاشينكوف

في حادث صادم، تم العثور على جثتي شاب وفتاة في عقدهما الثاني من العمر، مساء أمس السبت، بعد تعرض سيارتهم لإطلاق نار بواسطة سلاح كلاشينكوف في موقف سيارات أحد مطاعم الوجبات السريعة في مرسيليا. وأصيب ثلاثة آخرين كانوا في السيارة أيضًا، حيث أدت الهجمات إلى وفاة السائق والراكب الأمامي، بينما أصيب الركاب الثلاثة الذين كانوا في المقعد الخلفي.

وأكدت المصادر، نقلاً عن المدعي العام في مرسيليا، أن الضحايا الخمسة كانوا يستقلون سيارتهم في موقف المطعم عندما تعرضوا لإطلاق النار من سيارة أخرى، حيث تم استخدام سلاح كلاشينكوف في الهجوم الدموي.

وفيما يبدو أن الضحايا الثلاثة الذين نجوا من الموت كانوا يتورطون في نشاطات إجرامية سابقة، حيث كانوا يحملون سوابق قضائية في قضايا تتعلق بالاتجار بالمخدرات والعنف في منطقة تولون. بينما لم تظهر أي سجلات عدلية للمرأتين، بما في ذلك الراكبة.

ولم يتم التعرف بعد على هوية الجناة، ولكن تم العثور على سيارة مشتبه بها “من المحتمل” أن تكون تابعة لهم، بعد أن تم إحراقها بالقرب من موقع الحادث. وأشار المدعي العام إلى أن التحقيق جارٍ بشكل فوري وتم تفويضه للشرطة القضائية في مرسيليا.

تأتي هذه الحادثة المأساوية في سياق زيادة الجريمة في مرسيليا، حيث سُجلت حوالي أربعين حادثة قتل منذ بداية العام. يُشير البعض إلى أن تهريب المخدرات يشكل تحديًا كبيرًا في هذه المنطقة، حيث بلغ عدد القتلى في هذا العام مستويات تفوق إجمالي العام الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.