جريمة مروعة بفاس: رجل يضع حد لزوجته ويحاول الانتحار

25 مايو 2024
العنف
العربية.ما

شهد حي بلاد الطاهري بمقاطعة جنان الورد في مدينة فاس، ظهر اليوم السبت، جريمة مروعة حيث أقدم رجل على وضع حد لزوجته قبل أن يحاول الانتحار بإشعال النار في بيت الزوجية وطعن نفسه.

 

بحسب ما أكدته مصادر اعلامية، فإن المشتبه فيه، البالغ من العمر حوالي 52 عامًا، استخدم سكين المطبخ لتصفية زوجته التي تصغره بأربع سنوات. وقعت الجريمة في شقة الزوجين بالطابق الرابع، حيث لقيت الزوجة مصرعها فورًا جراء الإصابات البليغة.

 

اكتُشفت الجريمة عندما لاحظ سكان الحي تسرب أعمدة الدخان من الشقة. بعد تدخل الجيران لإخماد الحريق، فوجئوا بوجود الزوجين مدرجين في دمائهما، أحدهما قتيل والآخر مصاب بجروح خطيرة.

 

تدخلت عناصر الوقاية المدنية والسلطة المحلية والعناصر الأمنية فورًا في موقع الجريمة، حيث تم إخماد الحريق وإخلاء جثة الزوجة ونقل الزوج المصاب إلى المستشفى. تم الاحتفاظ بالزوج تحت المراقبة الطبية في انتظار استجوابه من قبل الشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة، للكشف عن ملابسات ودوافع هذه الجريمة المروعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.