جماعة تيزنيت تطلق البوابة الالكترونية “لإحتفالية تيفلوين”

2 يناير 2024
جماعة تيزنيت تطلق البوابة الالكترونية “لإحتفالية تيفلوين”
عزيز مغيث

اطلقت جماعة تيزنيت رسميا البوابة الالكترونية “لإحتفالية تيفلوين” باعتماد الامتداد المغربي لرابطها الإلكتروني : www.tiflwine.ma

و ذلك يوم الإثنين فاتح يناير 2024

على الساعة السادسة و النصف مساء (18:30(

رابط إلكتروني جامع لمختلف التبويبات و التصنيفات الالكترونية التي توثق للإحتفالية من خلال واجهة رئيسة سهلة الاستخدام ، مصممة في تناسب وتناغم تام مع مختلف الأجهزة الإلكترونية المكتبية منها والمحمولة من هواتف ذكية و ألواح إلكترونية ، ببرمجة تضمن للزائر ابحارا رقميا أكثر انسيابية وتفاعلية، مع ما تقدمه البوابة من ارتباطات تشعيبية مع مختلف منصات “احتفالية تيفلوين” التواصلية الاجتماعية.

هذا و يهدف الموقع الرسمي للمساهمة في تسويق الاحتفالية على نطاق أوسع ، استحضار لمبدأ تعزيز حضور “احتفالية تيفلوين” ضمن خارطة التظاهرات الثقافية النوعية بالإقليم والجهة والوطن، حيث تسعى جماعة تيزنيت إلى المساهمة بجدية في بناء مشروع ثقافي تنموي يربط بين الأرض واللغة والإنسان، ويساهم في تحسين التنافسية الاقتصادية والترابية لإقليم تزنيت، فضلا عن تقوية جاذبيته السياحية والثقافية، والتعريف بالذاكرة الجماعية للمدينة، والموروث الثقافي والفلاحي والاجتماعي الأصيل المنفتح على مختلف المظاهر الحداثية و العصرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.