جمعيات التايكواندو بمدينة تيفلت تحتفي بتكريم المدرب الدولي حميد بوركيك

27 مايو 2024
جمعيات التايكواندو بمدينة تيفلت تحتفي بتكريم المدرب الدولي حميد بوركيك
العربية.ما - إدريس قدّاري

نظمت الجمعيات الرياضية للتايكواندو بمدينة تيفلت حفل تكريم قيدوم رياضة التايكواندو بالمدينة الحكم الدولي الأستاذ “حميد بوركيك” نظير ما قدمه في سبيل تطوير هذه الرياضة ومساهمته في رفع العلم التيفليتي في عدة محافل وطنية ودولية. وذلك مساء يوم الأحد 26 ماي 2024 بدار الشباب 9 يوليوز.

حفل تكريم الأستاذ حميد بوركيك

وشهد هذا الحفل، إلى جانب حضور أسرة المحتفى به، حضور ممثل السلطة المحلية خليفة قائد الملحقة الادارية الثانية؛ إدريس لعماملي، والمسؤول على قطاع الشباب بتيفلت؛ حمادة الطوكي، ومدير المركب السوسيو رياضي سعيد بلقولة؛ إسماعيل البنوري، ومدير دار الشباب 9 يوليوز؛ عبد الله أورحو، ورؤساء جمعيات التايكواندو، وفعاليات رياضية وجمعوية.

وأجمع المتدخلون، في إطار شهادتهم حول المحتفى به، على الإشادة بالدور الذي لعبه لتطوير رياضة التايكواندو بالمدينة، مؤكدين على تميزه وخصاله الحميدة وكذا استقامته وطيبوبته وتواصله الدائم. ومن جهته عبر الاستاذ حميد بوركيك عن سعادته بهذه الالتفاتة التي كان لها الأثر الحسن، مقدما الشكر لكل من ساهم من بعيد أوقريب في هذه المبادرة.

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.