جمعية الإشعاع للتنمية والتواصل بعين السبيت تنظم زيارة مجانية للمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط للتلاميذ المتفوقين 

11 مايو 2024
جمعية الإشعاع للتنمية والتواصل بعين السبيت تنظم زيارة مجانية للمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط للتلاميذ المتفوقين 
العربية.ما

في إطار أنشطتها التربوية والثقافية والترفيهية، وسعيا منها نحو تنمية القدرات الذاتية والإبداعية للمتعلمين، وحثهم على العمل والجد والمثابرة، وتشجيعها للتلاميذ المتفوقين، نظمت جمعية الإشعاع للتنمية والتواصل بعين السبيت، زيارة للمعرض الدولي للكتاب بمدينة الرباط، لفائدة نخبة من التلاميذ المتفوقين بمختلف المستويات (الجذوع المشتركة، الأولى بكالوريا، الثانية بكالوريا) اليوم السبت 11 ماي 2024.

 

وتعتبر البادرة التي لقيت إستحسان التلاميذ المستفيدين، من ضمن الأنشطة التي تتميز بتنظيمها الجمعية ذاتها، لفائدة التلاميذ، كونها النسخة الثالثة على التوالي .

 

وقد كانت الزيارة فرصة للتلاميذ المستفيدين قصد الإطلاع على مختلف أروقة المعرض، منها على وجه الخصوص رواق البرلمان ودار الحديث الحسنية ورواق فلسطين…،.

وإلى جانب الإطلاع على أروقة المعرض، كان لتلاميذ ثانوية التوحيد التأهيلية، لقاءات تواصلية بعين المكان مع مختلف مؤسسات النشر والتوزيع، حيث تم التعبير عن ما يختلجهم والإستماع إلى شروحات المهتمين بالقطاع، في أول تجربة من نوعها لتلاميذ المؤسسة ذاتها،.

وتخللت الرحلة زيارة لبعض المعالم التاريخية بمدينة الرباط، وبعض الأنشطة الترفيهية لفائدة التلاميذ قصد الترويح عن النفس من أجل العودة إلى محيط المؤسسة بغية المثابرة والإجتهاد.

 

والشكر موصول لكل من ساهم سواء من قريب او من بعيد في إنجاح فعاليات هذا الحدث الثقافي الهام الذي قامت به الجمعية ، في انتظار تفعيل أنشطة أخرى إن شاء الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.