جمعية القلب الكبير تجدد بصمتها الخيرية في عملية إعذار 30 طفل بجماعة سيدي علال البحراوي

19 مايو 2024
جمعية القلب الكبير تجدد بصمتها الخيرية في عملية إعذار 30 طفل بجماعة سيدي علال البحراوي
العربية.ما - عبد السلام. أ

كانت جمعية القلب الكبير للطفولة والتكافل بتيفلت في الموعد مرة أخرى، بعدما قامت بتنظيم حفل إعذار ل30 طفل بجماعة سيدي علال البحراوي التابعة لعمالة الخميسات، يوم أمس (السبت 18 ماي 2024) برحاب المستوصف الصحي لبلدية (الكاموني).

جمعية القلب الكبير تجدد بصمتها الخيرية في عملية إعذار 30 طفل بجماعة سيدي علال البحراوي.

وهي العملية الثانية من نوعها والتي سبقتها عملية إعذار أولى خلال الأسبوع الماضي والتي احتضنتها مدينة تيفلت وعرفت إعذار 30 طفل من أطفال المدينة. ليكون العدد الإجمالي لهذا العمل الإنساني النبيل هو 60 طفل ينتمون لأسر معوزة، أدخلت عليهم الفرحة والسرور بهذه المبادرة التي تساهم فيها جمعية القلب الكبير للطفولة والتكافل على مستوى إقليم الخميسات.

وتجدر الإشارة إلى أن جمعية القلب الكبير للطفولة والتكافل، التي تترأسها الفاعلة الجمعوية نجاة الجباري ابنة مدينة تيفلت، نقشت إسمها عن جدارة واستحقاق منذ تأسيسها، حيث تتواجد في الأنشطة الإجتماعية الهادفة وفي مختلف المناسبات الدينية والوطنية وغيرها، دون نسيان المجهودات المبذولة المتواصلة من طرف أعضاء المكتب المسير، وكذا الدعم المادي والمعنوي للرئيسة الشرفية للجمعية الحاجة زوهرة الجباري التي تشتغل في صمت وبروح المواطنة ونكران الذات وحب الخير للجميع دون استثناء.

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.