جمعية بقالة تيفلت تجدد الثقة في الرئيس حكام الإسماعيلي العلوي خلال جمعها العام

25 نوفمبر 2023
جمعية بقالة تيفلت تجدد الثقة في الرئيس حكام الإسماعيلي العلوي خلال جمعها العام
إدريس قدّاري

عقدت جمعية بقالة تيفلت جمعها العام العادي يوم الجمعة 24 نونبر 2023 بدار الشباب 9 يوليوز لانتخاب الرئيس وتجديد أعضاء مكتبها، حسب مصادر محلية.

وأوضحت المصادر أنه بعد قراءة التقريرين الأدبي والمالي، فتح باب النقاش الذي قدم خلاله المنخرطون ملاحظاتهم على عمل الجمعية خلال هذه الولاية، حيث أجمع الحاضرون على المصادقة على التقريرين، ثم فتح باب انتخاب الرئيس، وفي هذه المحطة تمت تزكية حكام الإسماعيلي العلوي رئيسا لولاية ثانية مع منحه الصلاحية الكاملة لتشكيل أعضاء المكتب المسير.

وبمناسبة تجديد الثقة في شخصه، تقدم الرئيس الإسماعيلي بالشكر الموصول لكل منخرطي الجمعية والشركات الداعمة والشريكة. كما تم على هامش الجمع توزيع 18 محفظة على أنباء البقالة من شركة انوي بالاضافة الى لوحة إلكترونية في قرعة خاصة للابناء، إلى جانب قرعة ثانية خاصة بمنخرطي الجمعية همت لوحة إلكترونية من النوع الرفيع وسمارت فون ثم قرعة 10 قنينات و10 حاملات (شاريو) خاصة بالقنينات من طرف شركة بوطا فريك مع 25 باك كؤوس تابعة لشركة بوطا غاز.

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.