جمعية شباب نور المستقبل تُعلن عن عودة الدورة 4 لمسابقة “أصغر ملكة جمال المغرب”

6 ديسمبر 2023
جمعية شباب نور المستقبل تُعلن عن عودة الدورة 4 لمسابقة “أصغر ملكة جمال المغرب”
العربية.ما

 

أعلنت “جمعية شباب نور المستقبل” في بلاغ صحفي توصلت جريدة “العربية.ما” بنسخة منه، عن عودة مسابقة “أصغر ملكة جمال المغرب” بدورتها الرابعة، لتتبنى دوراً متجدداً في دعم التنوع الفني والثقافي. منذ انطلاقتها في عام 2018، بحيث أصبحت هذه المسابقة منبرًا للاحتفال بالمواهب وتسليط الضوء على القضايا الراهنة..

في هذه الدورة، تسلط المسابقة الضوء على علاقة الطفل بمواقع التواصل الاجتماعي، تجسيدًا لالتزامها بمتابعة التطورات الاجتماعية الحديثة.

وستنطلق فعليات هذا الحفل يوم السبت، 16 ديسمبر 2023، بمشاركة نخبة من الوجوه الفنية والفكرية، وخبراء الموضة، ليتخللها حفل ختامي في مدينة فاس.

الجمعية تسعى من خلال هذا الحدث إلى دعم الانفتاح الفني والثقافي والفكري في مختلف المدن والبلدان، مؤكدة على أهمية التعاون بين المؤسسات والمجتمع المدني لتعزيز القطاعات الثقافية والفنية والفكرية والسياحية.

برنامج الدورة يشمل عروض الأزياء، تقديم مشاريع المشاركين، وصلات غنائية وموسيقية، بالإضافة إلى لقاءات تواصلية ودورات تكوينية.

وفي ختام الفعاليات، سيتم تكريم الشخصيات المساهمة والمشاركين، ليكونوا جزءًا من رحلة تعزيز التبادل الإبداعي وتشجيع المواهب الواعدة في عالمنا الثقافي والفني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.