حادثة سرقة بالخطف تؤدي إلى حادث سير مأساوي في مراكش: تفاصيل وتحقيق قضائي

4 أكتوبر 2023
حادثة سرقة بالخطف تؤدي إلى حادث سير مأساوي في مراكش: تفاصيل وتحقيق قضائي
العربية.ما

حادثة سرقة بالخطف تؤدي إلى حادث سير مأساوي في مراكش: تفاصيل وتحقيق قضائي.

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة مراكش تحقيقًا قضائيًا تحت إشراف النيابة العامة المختصة في مساء يوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر. تهدف هذه العملية القضائية إلى تحديد ظروف وملابسات محاولة سرقة بالخطف أسفرت عن وقوع حادث سير بخسائر مادية وبشرية.

ووفقًا للمعلومات الأولية التي تم الحصول عليها من مصدر أمني، يشير التحقيق إلى أن سائق دراجة نارية قام بمحاولة سرقة حقيبة يد سائقة سيارة خفيفة كانت تسير على الطريق المداري في اتجاه منطقة المحاميد بمراكش. في محاولتها للمقاومة، فقدت السائقة السيطرة على سيارتها، مما أدى إلى انقلاب السيارة بعد أن صدمت السارق وبائعًا متجولًا كانا على جانب الطريق.

هذا الحادث تسبب في إصابة سائقة السيارة ووالدتها والسارق والطفل القاصر بجروح متفاوتة الخطورة، حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج الضروري. يُذكر أن الضحية الرابعة، وهو بائع متجول، توفي على الفور عند وصوله إلى قسم الطوارئ.

وحسب المصدر ذاته، فإن التحقيقات ما زالت مستمرة بواسطة المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مراكش. تتضمن هذه التحقيقات استخدام جميع وسائل البحث الميداني والتقني، بالإضافة إلى جمع شهادات جميع الشهود.

يهدف ذلك إلى تحديد ظروف وملابسات القضية بدقة وشمولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.