حادثة سير مروعة تودي بحياة سيدة وتخلف 5 إصابات بجماعة أيت مالك بين تيفلت والرباط

23 نوفمبر 2023
حادثة سير مروعة تودي بحياة سيدة وتخلف 5 إصابات بجماعة أيت مالك بين تيفلت والرباط
إدريس قدّاري

وقعت حادثة سير خطيرة بتراب جماعة آيت مالك دائرة تيفلت إقليم الخميسات على الطريق الوطنية رقم 6 باتجاه مدينة، وذلك يوم الأربعاء 22 نونبر 2023، حسب ما استقته جريدة “العربية.ما” من مصادر محلية.

هذه الحادثة، التي وقعت بالنقطة الكيلومترية 33، إثر اصطدام قوي بين سيارتين خفيفتين (بوجو 205 وبوجو 306) أدت إلى وفاة شخص وإصابة 5 آخرين من بينهم 3 أشخاص في حالة حرجة، حسب ذات المصادر التي أوضحت أنه فور علمها انتقلت إلى عين المكان السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية التابعين لثكنة البحراوي الذين قاموا بنقل المصابين على متن سيارة الاسعاف إلى مستشفى القرب بتيفلت لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم وضع جثة الضحية بمستودع الأموات، إلى جانب حضور عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي البحراوي الذين قاموا بتسهيل حركة المرور والقيام بالإجراءات اللازمة ومباشرة فتح تحقيق لمعرفة أسباب وملابسات هذه الحادثة المميتة وتحديد المسؤوليات بتنسيق مع النيابة العامة المختصة.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن هذه الطريق باتت تعرف الكثير من الحوادث المماثلة التي ذهب ضحيتها عشرات الضحايا ومئات المصابين وخسائر مادية كبيرة، وتحولت إلى نقطة سوداء، تعالت الأصوات في كثير من الأوقات من أجل إيجاد حل لها سواء عن طريق الإصلاح العاجل لوضعيتها الهشة ومقاطعها الخطرة وتثنيها لما تعرفه من حركية وحيوية العبور.

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.