حالة الطقس ليوم الخميس 10 غشت

10 أغسطس 2023
حالة الطقس ليوم الخميس 10 غشت
العربية.ما

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون الطقس غدًا الخميس حارًا جدًا في مختلف مناطق البلاد، بما في ذلك الأقاليم الجنوبية والمناطق الشمالية والوسطى، وكذلك المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي.

من المتوقع أن تتساقط قطرات متفرقة من المطر أو زخات رعدية مع هبات رياح قوية تحت الرعد فوق المرتفعات الأطلسية الكبيرة والمتوسطة، ومناطقهما الغربية المجاورة والريف.

كما من المتوقع أن تتساقط قطرات مطرية متفرقة مع رعد فوق المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي وأقصى جنوب المملكة، وقد يتشكل ضباب في السهول الأطلسية وبالقرب من السواحل، مع هبات رياح قوية نسبيًا على السواحل الوسطى والجنوب.

درجات الحرارة الدنيا ستتراوح بين 26 و33 درجة مئوية في المناطق مثل الجنوب الشرقي وسهول تادلة والرحامنة وهضاب الفوسفاط والسايس ومناطق الريف والشياظمة وداخل منطقة سوس، بينما ستكون بين 17 و25 درجة في باقي مناطق المملكة.

وسيشهد النهار ارتفاعًا في درجات الحرارة، وسيكون حال البحر هادئًا في الواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان شمال كاب بدوزة، بينما سيكون هائجًا في باقي المناطق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.