حريق هائل في الدار البيضاء يتسبب في خسائر مادية جسيمة ويثير مخاوف السكان

30 مايو 2024
حريق
العربية.ما

اندلع حريق ضخم في أحد المنازل بمنطقة اسباتة في مدينة الدار البيضاء، مما أدى إلى وقوع خسائر مادية جسيمة. وفقاً لمصادر مطلعة، لم تُحدد بعد أسباب اندلاع هذا الحريق، الذي أثار حالة من الرعب والخوف في نفوس السكان والجيران.

الحريق تسبب في أضرار كبيرة للممتلكات، حيث أتت النيران على جزء كبير من المنزل ومحتوياته. ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات بشرية جراء الحادث، لكن الضرر المادي كان بالغاً.

وفور تلقيها الخبر، هرعت فرق الوقاية المدنية إلى موقع الحادث للتعامل مع النيران ومحاولة السيطرة عليها ومنع امتدادها إلى المنازل المجاورة. استمرت جهود الإطفاء لعدة ساعات نظراً لشدة الحريق، وتمكنت الفرق في النهاية من إخماد النيران بالكامل.

من جانبها، فتحت مصالح الأمن تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث وأسبابه. وتقوم الجهات المختصة بفحص الموقع وجمع الأدلة لمعرفة ما إذا كان الحريق ناجماً عن سبب عرضي أو نتيجة عمل متعمد. يشار إلى أن الحادث قد أثار اهتماماً كبيراً بين سكان المنطقة الذين تجمعوا في مكان الحادث لمتابعة التطورات، وعبر العديد منهم عن قلقهم من تكرار مثل هذه الحوادث.

تجدر الإشارة إلى أنه في حادث آخر، اندلع حريق في خيم المتضررين من زلزال الحوز، ولكن دون تسجيل خسائر في الأرواح. يأتي هذا الحريق ليضيف إلى سلسلة من الحوادث المشابهة التي تثير تساؤلات حول إجراءات السلامة والتدابير الوقائية المتبعة لمنع وقوع مثل هذه الحوادث في المستقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.