حزب الاستقلال فيديو صفعة مؤلمة تعصف بالوحدة المفترضة بعد اتفاق مرشح واحد في مؤتمرهم الوطني

3 مارس 2024
حزب الاستقلال فيديو صفعة مؤلمة تعصف بالوحدة المفترضة بعد اتفاق مرشح واحد في مؤتمرهم الوطني
العربية.ما

كشفت مصادر جد مطلعة لجريدة “العربية.ما” عن فضيحة في حزب الاستقلال، حيث انفجرت خلافات داخلية أثناء مجلسهم الوطني، والتي باتت واضحة أمام عدسات الكاميرات. الصفعة المؤلمة للبرلماني منصف الطوب أمام زميله يوسف ابطوي أضافت إلى التوترات وسط اجتماع مصيري.

وفي ظل الاتفاق السابق على ترشيح نزار البركة كمرشح وحيد لرئاسة الحزب، انكشفت الخلافات بشكل غير متوقع عند اختيار رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر. البرلماني أشرف أبرون قدم ترشيحًا مفاجئًا، محاولًا تقويض الاتفاق، ما أدى إلى “بلبلة” داخل القاعة.

 

تصاعدت التوترات عندما حاول البرلماني منصف الطوب الرد بصوت مرتفع احتجاجًا على ما اعتبره غيابًا للديمقراطية، مما دفع زميله يوسف ابطوي لتوجيه صفعة مؤلمة أمام الجميع. وفقًا للمصادر، يعود الخلاف بين الطرفين إلى أسباب محلية في تطوان، تعكس تصاعد الصراعات داخل الحزب.

تم انتخاب عبد الجبار الرشيدي رئيسًا للجنة التحضيرية بالإجماع، وسط تأكيد على وحدة الحزب. ورغم هذه الخطوة، تبقى الفضيحة والتوترات داخل الحزب محل اهتمام وتساؤلات المتابعين حول مستقبل حزب الاستقلال في المرحلة القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.