حفل تكريم المتقاعدين في صفوف رجال التعليم بورزازات ..مناسبة لترسيخ ثقافة الاعتراف.

7 مارس 2024
حفل تكريم المتقاعدين في صفوف رجال التعليم بورزازات ..مناسبة لترسيخ ثقافة الاعتراف.
​عبد الله أيت المؤدن

احتضن مركز حمان الفطواكي بورزازات مساء اليوم الاربعاء 06 مارس 2024،حفلا تكريميا لفائدة العديد من رجال التعليم المتقاعدين برسم عام 2023.

وتميز الحفل، الذي حضره المدير الإقليمي لمديرية التربية الوطنية للتعليم الأولي والرياضة وأطر ادارية وتربوية بالاقليم، بالاستماع للنشيد الوطني وتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم، وبعدها كلمات لكل من المديرية الاقليمية التي القاها المدير الإقليمي يوسف بوراس، والتي استهلها بالترحيب بالحاضرين. لخصص حيز كبير من كلمته للمحتفى بهم، حيث أبرز فيها ” أن هذا الاحتفال برواد العلم ورجال أبدعوا في مرحلة اشتغالهم، و تعد مناسبة- يضيف المدير الاقليمي- لترسيخ قيم الاعتراف والامتنان في صفوف الأجيال اللاحقة من نساء ورجال التعليم، فضلا عن تعزيز التعبئة والتواصل مع كافة الشركاء والفاعلين لمناصرة المدرسة المغربية.

ويندرج هذا الحفل، حسب المنظمون، في سياق الاعتراف بالخدمات التي قدمها ثلة من رجال التعليم وترسيخ هذه الثقافة لدى الأجيال الصاعدة.

وتوج الحفل التكريمي، الذي تخللته فقرات فنية. بتقديم سيرة ذاتية لكل المحتفى بهم وتوزيع هدايا وتذكارات رمزية للأساتذة والاطر الإدارية المحالين على التقاعد، بحضور كذلك ممثلي الأمهات والآباء والشركاء الاجتماعيين ووسائل الاعلام فضلا عن عائلات المحتفى بهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.