رالي السيارات الكلاسيكية يختتم بالخميسات بأنشطة مختلفة تصدرتها الجائزة الكبرى

11 ديسمبر 2023
رالي السيارات الكلاسيكية يختتم بالخميسات بأنشطة مختلفة تصدرتها الجائزة الكبرى
إدريس قدّاري

اختتمت مساء يوم الأحد 10 دجنبر 2023 فعاليات رالي السيارات الكلاسيكية بساحة الحسن الأول بحي السلام بالخميسات، بحضور ممثلي السلطات، يتصدرهم أحمد صابر؛ الكاتب العام للعمالة، وحسن لعريف؛ رئيس قسم الشؤون الداخلية، وبعض المنتخبين على رأسهم حسن ميسور؛ رئيس مجلس جماعة المدينة، وعبد الواحد الطوبجي؛ مدير الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة، وبوجناح محمد؛ رئيس نادي المحمدية للسيارات الكلاسيكية، وممثلي المصالح الأمنية والقوات العمومية، وجمعويين وإعلاميين ومتتبعين.

وقد تميز اختتام هذا الحدث باستعراض السيارات المشاركة، وبسباق في مدار مغلق بينها، مع توزيع الجوائز على الفائزين الثلاثة، وسط أجواء احتفالية شاركت فيها فرقة محلية لفن احيدوس.

تارميلات

وتجدر الإشارة، وكما سبق وأن نشرت جريدتنا، أن هذا الحدث الذي احتضنته الخميسات على مدى اليومين (9 و10 دجنبر 2023)، زار خلالها المشاركون كل من تارميلات، حيث كان المبيت ليلة السبت، ومركز جماعة أولماس، ثم عادوا نحو مدينة الخميسات، مرورا بكل من جماعات تيداس والمعازيز وحودران. مكتشفين ما يزخر به الإقليم من مؤهلات طبيعية وسياحية، ومستهدفين تقريب الجمهور من أصناف السيارات العتيقة..

الخميسات

هذا إلى جانب أن هذه التظاهرة الرياضية التي نظمها نادي المحمدية للسيارات الكلاسيكية، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة، وبشراكة مع شركة سيدي علي أولماس، وبمشاركة مغاربة وأجانب يمثلون دول إسبانيا فرنسا هولندا ولبنان..، نظمت تخليداً للذكرى الـ 68 لعيد الاستقلال المجيد.

الصور للفوتوغرافي حميد العتيريس

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.