زواج الفنانة صابرين من المنتج عامر الصباح: تفاصيل وحياة فنية

20 مايو 2024
زواج الفنانة صابرين
العربية.ما

 زواج الفنانة صابرين من المنتج عامر الصباح: تفاصيل وحياة فنية

 

زواج الفنانة صابرين من المنتج عامر الصباح: تفاصيل وحياة فنية تصدرت الفنانة صابرين مؤخرًا تريند جوجل بعد إعلان خبر زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، والذي أثار اهتمامًا واسعًا بين متابعيها وجمهورها. جاء الإعلان خلال ظهورها مع زوجها في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، مما دفع وسائل الإعلام والجمهور للتساؤل حول تفاصيل هذا الزواج الجديد وحياة صابرين الفنية والشخصية.

تفاصيل الزواج

أكدت الفنانة صابرين ليلة أمس أنها تزوجت من رجل الأعمال والمنتج اللبناني عامر الصباح منذ ستة أشهر. صرحت صابرين خلال تصريحات صحفية أن الزواج كان قد أعلن للعائلة والمقربين فقط، ولم يتم الكشف عنه للجمهور إلا مؤخرًا. هذا الإعلان جاء بعد ظهور الزوجين معًا في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، الذي أقيم في إحدى فنادق القاهرة الشهيرة.

من هو عامر الصباح؟

 

عامر الصباح هو منتج فني وموزع سينمائي لبناني الجنسية، يقيم في مدينة دبي بدولة الإمارات. يعتبر الصباح مؤسس وصاحب شركة “صباح بيكتشيرز” التي تعمل في توزيع أفلام الشركة العربية، والأفلام الأمريكية، وإنتاج وتوزيع المسلسلات الخليجية والمصرية والسورية على مستوى عالمي. شارك في العديد من الأعمال الفنية البارزة، منها “مسلسل حياة ثانية” و”مسلسل ساق البامبو” و”مسلسل طريق المعلمات”. كما أنتج أفلامًا بمشاركة الفنانة صابرين مثل فيلم “أنا والعذاب وهواك” مع المطرب اللبناني وليد توفيق، وفيلم “لست قاتلا” بطولة الراحل فريد شوقي.

 

 العلاقة بين صابرين وعامر الصباح

 

كانت هناك علاقة حب قديمة جمعت بين الفنانة صابرين والمنتج عامر الصباح، إلا أنها انتهت بزواج كل منهما لشخص آخر. ورغم انتهاء هذه العلاقة، إلا أن القدر جمعهما مرة أخرى وتزوجا بعد سنوات من انفصالهما الأول.

زيجات الفنانة صابرين السابقة

ارتبطت الفنانة صابرين في بداية مشوارها الفني بالمطرب محمد فؤاد، بعد ظهورهما معًا في كليب أغنية “اسألي من قلبك”، وأعلنا خطبتهما لكن لم يكتمل هذا المشوار وانفصلا. بعد ذلك، تزوجت صابرين من رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف وأنجبت منه ابنها نور، إلا أن زواجهما انتهى بالانفصال بعد اعتزالها وارتداء الحجاب. تزوجت صابرين مرة أخرى من رجل الأعمال طارق صادق جلال، وأنجبا ثلاثة أبناء هم يوسف، علي، وعمر.

 آخر أعمال الفنانة صابرين

كان آخر أعمال صابرين هو مسلسل “مسار إجباري” الذي عرض في دراما رمضان 2024، وشاركها في البطولة كل من الفنان أحمد داش، عصام عمر، بسمة، رشدي الشامي، ومي الغيطي. العمل كان من إخراج نادين خان وتأليف باهر دويدار.

 

يظل الجمهور متابعًا لأخبار الفنانة صابرين وحياتها الفنية والشخصية، حيث تعتبر واحدة من النجمات اللواتي يمتلكن جماهيرية واسعة بفضل أدوارها المميزة وأعمالها الفنية المتنوعة. زواجها من المنتج عامر الصباح يمثل فصلًا جديدًا في حياتها، وهو ما يثير فضول محبيها لمتابعة تطورات حياتها المستقبلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.