زيارة ميدانية للسلطة المحلية والدرك الملكي للثانوية التأهلية التوحيد استعداداً لامتحانات البكالوريا 2024 بجماعة عين السبيت

31 مايو 2024
زيارة ميدانية
العربية.ما

شهدت المركز المخصص لإجراء الامتحانات الجهوية والوطنية لقطب الآداب والعلوم الإنسانية وأيضا القطب العلمي، بثانوية التوحيد التأهيلية، بجماعة عين السبيت، قيادة مرشوش حضور السلطة المحلية في شخص قائد قيادة مرشوش والدرك الملكي في شخص قائد مركز عين السبيت في إطار زيارة ميدانية للوقوف على حجم الاستعداد للامتحانات الجهوية والوطنية للبكالوريا 2024.

وذلك بحضور مدير المؤسسة ورئيس جمعية أمهات وأباء وأولياء تلاميذ المؤسسة، حيث قاموا بالوقوف على أعمال النظافة وتهيئة فضاء المؤسسة وتفقد أحوال القاعات المخصصة لإجراء الامتحانات وأيضا القاعة المخصصة لكتابة الامتحانات وأيضا الوقوف على جهود مكتب الجمعية من خلال أشغال تهيئة كل الفضاءات الإدارية والتربوية بالستائر في إطار البرنامج المندمج للمؤسسة و بشراكة مع مجلس تدبير المؤسسة.

كما تمت مناقشة كل المبادرات الجادة والمطروحة لإنجاح هذه الاستحقاقات من خلال تظافر جهود كل المتدخلين من أجل الاستعداد الجيد وتوفير كل الظروف الملائمة لتمر العملية في أحسن الأجواء، لضمان سلامة وصحة المترشحات والمترشحين والأطر الإدارية والتربوية المشرفة على الامتحان.

وذلك في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المؤسسة من خلال الخصاص المهول والمؤثر للموارد البشرية من خلال افتقاد المؤسسة لحارس عام القسم الخارجي وتأخر حل مشكل عون الحراسة لوقت طويل مما يطرح أكثر من سؤال؟ وهذا أيضا محور نقاش لمكتب الجمعية مع السلطة المحلية والمديرية الإقليمية بالخميسات.

وعرفت هذه الزيارة الميدانية وقوف السلطة المحلية والدرك الملكي على المجهودات المبدولة من طرف إدارة المؤسسة ومكتب جمعية أمهات و أباء وأولياء تلاميذ مؤسسة التوحيد لتأهيل فصاءات المؤسسة كي تكون في موعد الاستحقاقات التربوية بتجند كل الشركاء لاستقبال المترشحين والمترشحات لاجتياز الامتحان بمعية مكتب جمعية أمهات وأباء وأولياء التلاميذ بالمؤسسة في انتظار مساهمة المجلس الجماعي المنتظرة.

فضلا عن الحضور المنتظر لعناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة وأعوان السلطة الذين سيساهمون بشكل كبير في نجاح هذه الاستحقاقات، التي ستمر في جو من الانضباط والمسؤولية، بفضل تضافر جهود جميع المتدخلين خدمة للصالح العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.