سائق تريبورتور يحمل لحوما للاستهلاك يصدم سيارة الشرطة بتيفلت ويلوذ بالفرار

تساؤلات عن دور المقاولة المكلفة بنقل اللحوم ولجنة المراقبة الصحية بتيفلت

8 يونيو 2024
سائق تريبورتور يحمل لحوما للاستهلاك يصدم سيارة الشرطة بتيفلت ويلوذ بالفرار
العربية.ما - عبد السلام. أ

علمت الجريدة الإلكترونية “العربية.ما” من مصادرها ظهر اليوم السبت 8 يونيو 2024، أن سائق تريبورتور يحمل لحوما حمراء موجهة للاستهلاك، في ظروف غير صحية وغير قانونية بمدينة تيفلت، وعند ضبطه من طرف دورية للشرطة حاول الفرار، وأثناء محاولته هذه صدم سيارة الشرطة، فترجل كمن دراجته ولاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وأوضحت المصادر أن العناصر الأمنية، قامت بحجز الدراجة وحمولة اللحوم، ولازالت تبحث عن هذا السائق “المتهور” من أجل توقيفه والتحقيق معه في كل ما أقدم عليه من مخالفات يعاقب عليها القانون، واقتفاء أثر شركائه المحتملين من أجل عرضهم على النيابة العامة المختصة.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحادث يسائل المقاولة المكلفة بنقل اللحوم بمدينة تيفلت ومدى انضباطها لشروط دفتر التحملات، خصوصاً إلزامية توفيرها لشاحنة خاصة ومخصصة (لنقل اللحوم) بشروط مضبوطة، كما يسائل لجنة المراقبة الصحية بجماعة المدينة، وهل فعلا تقوم بما يجب؟ أَم الأمر بات استهتارا بصحة وسلامة المواطنين التيفلتيين، خصوصا مع كثرة الحديث عن الوضع الكارثي للمجزرة البلدية، والتي كانت محط انتقادات وتقارير سوداء؟

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.