شرطة أكادير تفلح في إلقاء القبض على الشخص الذي اعتدى على السياح

28 ديسمبر 2023
شرطة أكادير تفلح في إلقاء القبض على الشخص الذي اعتدى على السياح
إدريس قدّاري

أفادت مصادر محلية أن عناصر الأمن الوطني بمدينة أكادير، وبتنسيق مع دورية للدرك الملكي البحري، تمكنت مساء اليوم الخميس 28 دجنبر 2023، من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، من ذوي السوابق القضائية، تورط في تعريض ثلاثة أشخاص، من بينهم بريطانيان، لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض.

وأوضحت المصادر أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، أن المشتبه فيه سبق أن أدين بعقوبة سجنية في سنة 2020 من أجل الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، وقد عرض زوجان بريطانيان وسيدة مغربية تحمل الجنسية البلجيكية لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، أثناء تواجدهم بالشاطئ، مما تسبب في إصابتهم بجروح، قبل أن يرتمي في البحر ويحاول الفرار سباحة. وقد تلقى الضحايا العلاجات الأولية الضرورية، وغادر إثنان منهم المستشفى بسبب الإصابة الخفيفة، بينما تم الاحتفاظ بالضحية الثالث رهن الاستشفاء لتضميد الجرح الذي تعرض له.

وأشارت المصادر إلى أنه قد تم إخضاع الشخص الموقوف لإجراءات البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن الدوافع الحقيقية والظروف المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر العربية.ما عن مصادر محلية
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.