ضبط أكثر من 107 كيلوغرامات من الحشيش في ميناء موتريل الإسباني واعتقال سائق مغربي

29 نوفمبر 2023
ضبط أكثر من 107 كيلوغرامات من الحشيش في ميناء موتريل الإسباني واعتقال سائق مغربي
العربية.ما

 

أفادت وسائل إعلام إسبانية أن الحرس المدني في ميناء موتريل قد نجح في ضبط كمية هائلة من مخدر الحشيش تزيد عن 107 كيلوغرامات. تم العثور على هذه الكمية الضخمة مخبأة بشكل محكم في قاع مزدوج لمقطورة شاحنة قادمة من ميناء طنجة المتوسط.

وفي تفاصيل الحادث، تم إيقاف سائق الشاحنة، وهو مواطن مغربي يبلغ من العمر 37 عامًا، تحت اتهام القيام بجريمة الاتجار بالمخدرات. وقعت الحادثة يوم الأحد الماضي حوالي الساعة 11:30 صباحًا، خلال عملية تفتيش قام بها عناصر الحرس المدني في ميناء موتريل للمركبات.

ووفقًا للمصادر، تم اكتشاف قاع مزدوج محتمل على جوانب مقطورة الشاحنة المبردة المسجلة من المغرب. بعد اشتباه السلطات، تم نقل الشاحنة إلى نقطة تفتيش دقيقة في الميناء، حيث تم إفراغ شحنة الطماطم المعدة للنقل في المكان المشتبه به، مما أدى إلى اكتشاف 108 عبوات تحتوي على أكثر من 1100 قرص من حبوب الحشيش.

تم اعتقال السائق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، في حين تشير التقارير إلى أهمية هذه العملية في مكافحة تجارة المخدرات والحفاظ على أمن المجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.