طاطا: مناضلو و مناضلات حزب الاستقلال يلتئمون في المحطة الإقليمية قبل المؤتمر الوطني الثامن عشر ببوزنيقة

22 أبريل 2024
طاطا: مناضلو و مناضلات حزب الاستقلال يلتئمون في المحطة الإقليمية قبل المؤتمر الوطني الثامن عشر ببوزنيقة
العربية.ما

التأم أعضاء حزب الاستقلال يوم أمس الأحد 21 أبريل 2024 بفندق النهضة في مؤتمرهم الإقليمي بتأطير من مبعوث اللجنة التنفيدية للحزب علي اوداود.

هذا واستعرض المفتش الإقليمي للحزب، مستجدات الساحة السياسية إقليميا، مشددا على أهمية هذه المحطة التنظيمية التي تشكل رافعة أساسية لتجديد الهياكل الحزبية على صعيد إقليم طاطا تماشيا مع غايات وأهداف المؤتمر الوطني الثامن عشر للحزب.

تدخل مبعوث اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام للحزب”علي اوداود” موضحا خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الإقليمي للحزب بإقليم طاطا، أن الأداء السياسي لحزب الاستقلال إقليميا، وطنيا وجهويا، كان متميزا فضلا عن الأداء الفعال لوزراء الحزب داخل الحكومة الذي يدعو للفخر والاعتزاز والتنويه.

مداخلات أعضاء المؤتمر طالبت مبعوث اللجنة بتقديم كل الدعم لفائدة منتخبي ورؤساء المجالس الجماعية التي يسيرها الحزب من أجل الترافع حول القضايا والمشاريع التنموية ذات الأولوية، التي تهم مختلف المناطق بالإقليم

وقد شكل هذا اللقاء نجاحا باهرا، حيث عرف حضورا متميزا لمنتخبي الحزب ومناضليه ومناضلاته، وكان فرصة سانحة لتجديد الثقة والتواصل وفتح نقاش الجاد والمسؤول حول العديد من القضايا التي تهم الساكنة إقليميا وجهويا ووطنيا.

يشار أن المؤتمر الإقليمي لحزب الاستقلال بطاطا إنتخب الأستاذ أوحسين عبد الصادق عضوا بالمجلس الوطني للحزب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.