طقس الأربعاء.. أجواء حارة نسبيا بأغلب جهات المملكة

26 يوليو 2023
طقس الأربعاء.. أجواء حارة نسبيا بأغلب جهات المملكة

كشفت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن طقس يوم يوم غد الأربعاء، سيتميز بأجواء حارة نسبيا بالجنوب الشرقي للمملكة، وشرق وجنوب الأقاليم الجنوبية وبالمنطقة الشرقية، فيما سيكون الطقس حارا محليا بالسهول الداخلية.

وأضافت المديرية في نشرتها اليومية، أنه سيتم ملاحظة تشكل سحب منخفضة مرفوقة بكتل ضبابية محلية فوق السواحل والسهول الشمالية والوسطى.

ومن المنتظر أيضا، تناثر محلي لحبات من الغبار فوق كل من جنوب و جنوب شرق المملكة، فضلا عن سجيل هبات لرياح محليا قوية نوعا ما بكل من جنوب البلاد والسواحل الوسطى، والأطلس والمنطقة الشرقية.

أما درجات الحرارة الدنيا، فستتراوح ما بين 24 و30 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب المملكة، وما بين 19 و25 درجة بالمنطقة الشرقية وبالواجهة المتوسطية، وستكون ما بين 16 و 22 درجة في ما تبقى من مناطق.

وفيما يخص درجات الحرارة خلال النهار، فستكون في ارتفاع طفيف بالمناطق الشرقية وبجنوب الأقاليم الصحراوية، بينما ستنخفض شيئا ما أو سيطرأ عليها تغيير قليل بباقي جهات المملكة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.