طنجة: العثور على جثة مدفونة في جدار منزل بعد ستة سنوات

2 يونيو 2024
العثور على جثة
محمد شيوي

زوال يوم السبت الفاتح من يونيو الجاري، تحقيق قضائي يكشف ملابسات وفاة شخص مفقود منذ ستة أعوام، حيث فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة تحقيقًا قضائيًا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، ، لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات وفاة شخص تم العثور على جثته مدفونة في جدار منزله بمنطقة طنجة البالية.

وحسب المصادر المحلية، تم اكتشاف جثة الهالك بشكل عرضي أثناء مجريات البحث التمهيدي مع زوجته وأربعة من أبنائه، الذين تم توقيفهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد أثار هذا الاكتشاف شكوكًا قوية حول اختفاء الزوج في ظروف مشبوهة وبخلفيات إجرامية.

وأفضت الأبحاث المعمقة والخبرات التقنية المنجزة إلى التحقق من اختفاء الزوج المتغيب منذ ست سنوات في ظروف مشبوهة. وتم العثور على جثته واستخراجها بعدما تم دفنها من طرف أفراد عائلته في جدار إسمنتي بمنزل يوجد بمنطقة طنجة البالية.

وبه تم إيداع جثة الهالك التي تعرضت للتحلل شبه الكامل بمستودع الأموات رهن إشارة التشريح الطبي لتحديد سبب الوفاة والكشف عن ملابساتها الحقيقية. كما تم إخضاع زوجته وأبنائه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لمعرفة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.