عريضة ضد 3 حراس السيارات أمام المحلات التجارية المتواجدة بإقامة تجزئة المنار 3 بمراكش

29 مارس 2024
عريضة ضد 3 حراس السيارات أمام المحلات التجارية المتواجدة بإقامة تجزئة المنار 3 بمراكش
عبد الله أيت المؤدن

تقدمت ساكنة وأصحاب المحلات التجارية الكائنة بإقامة تجزئة المنار 3 (عمارة حسناء 346 – عمارة المنار الحلو C29 – إقامة الياسمين C30) الكائنة بحي الشرف – مراكش، بعريضة إلى فاطمة الزهراء المنصوري عمدة مدينة مراكش ومصلحة الشرطة الإدارية ضد 3 حراس السيارات، أمام المحلات التجارية المتواجدة بإقامة تجزئة المنار 3 ، الكائنة بحي الشرف مراكش.

و تفيد العريضة بأن ملاك الشقق والمحلات التجارية المتواجدة بإقامة تجزئة المنار 3، الكائنة بحي الشرف مراكش، يتعرضون يوميا إلى المضايقات والاستفزازات بسبب حراس السيارات المتواجدين أمام الإقامة، حيث أن هؤلاء يطلبون من أصحاب السيارات مبلغا قدره 3 دراهم لكل سيارة تم ركنها بالشارع وهو مبلغ يفوق التعريفة المحددة من طرف المجلس الجماعي والمحددة في درهم ونصف فقط، وفي حالة الإمتناع عن أداء الثمن الجزافي يقوم الحراس بالتشاجر معهم أو شتمهم أو سبهم بعبارات مخلة بالحياء تحط من كرامتهم وشرفهم.

الأمر الذي يشكل تعسفا من طرف الحراس بسبب مضايقاتهم اليومية لكل الزبائن الذين يرتادون المحلات التجارية.

و تضيف العريضة، التي توصلت جريدة ” العربية.ما” بنسخة منها ، بأن هذا الأمر أثر على الحركة التجارية للمحلات، حيث أن الزبناء أصبحوا أقل بسبب حراس السيارات الذين يقومون بسبهم و شتمهم و الصراخ في وجههم عند الامتناع عن أداء كل ما يطلبونه، وهو ما يضر بساكنة الإقامة وأصحاب المحلات التجارية الذين ضاقوا ضرعا من مضايقات حراس السيارت المتواجدة أمام إقامتهم ومحلاتهم التجارية.

وعلى خلفية ما سبق فإن المشتكين يلتمسون إزالة حراس السيارات وعدم السماح لهم بركن السيارت أمام الإقامة والمحلات التجارية يتعين اتخاذه قانونا في سبيل ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.