عملية إعذار بتيفلت تدخل البهجة والسرور على 30 أسرة

12 مايو 2024
عملية إعذار بتيفلت تدخل البهجة والسرور على 30 أسرة
العربية.ما - عبد السلام أحيزون

تواصل جمعية القلب الكبير للطفولة والتكافل بتيفلت أعمالها الخيرية الإجتماعية، حيث كانت مرة أخرى في الموعد مع عملية إعذار لفائدة 30 طفلا، مع توزيع الملابس الخاصة بهذه المبادرة النبيلة والرحيمة التي خلفت البهجة والسرور في نفوس أسر هؤلاء الأطفال الصغار. وذلك يوم أمس السبت 11 ماي 2024، بالمستوصف الصحي الحضري بتيفلت.

وقد مرت هذه العملية في أجواء جيدة عرفت حضور السلطة المحلية في شخص قائد الملحقة الإدارية الثالثة ونواب رئيس بلدية تيفلت والمندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالخميسات؛ الدكتور فؤاد خرماز، إضافة إلى أعضاء الجمعية المنظمة. وماميز نجاح العملية برمتها الحضور الشخصي للحاجة زهرة الجباري؛ الرئيسة الشرفية لجمعية القلب الكبير للطفولة والتكافل، المقيمة بالديار الفرنسية، لتكون بجانب أعضاء الجمعية باعتبارها الداعم الأول ومن مالها الخاص لأغلب المبادرات الإنسانية التي تقوم بها الجمعية على طول السنة؛ كتنظيم عملية الإفطار خلال كل شهر رمضان وكذا توزيع الألبسة خلال الأعياد الدينية على أطفال الأسر المحتاجة وتوزيع الملابس والأغطية خلال فترات البرد والشتاء.

وتجدر الإشارة إلى أن عملية الاعذار هذه التي استفاد منها 30 طفلا من مدينة تيفلت، سوف تتجدد بالجماعة الحضرية سيدي علال البحراوي (الكاموني)، نهاية الأسبوع القادم لفائدة حوالي 40 طفل، بغرض أن تكون الفائدة عامة وتشمل العديد من الأسر على مستوى دائرة تيفلت إقليم الخميسات.

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.