عمليتان ناجحتان لمكافحة تجارة المخدرات في مدن سلا والقنيطرة

18 يناير 2024
عمليتان ناجحتان لمكافحة تجارة المخدرات في مدن سلا والقنيطرة
العربية.ما

 

قادت التنسيقيات الفعّالة بين الشرطة والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في مدن سلا والقنيطرة إلى تنفيذ عمليتين متفرقتين استهدفت مكافحة الاتجار غير المشروع في العقاقير المهلوسة والأقراص الطبية المخدرة.

في ضواحي مدينة القنيطرة، نجحت العملية في إلقاء القبض على شخص يبلغ من العمر 34 عامًا، وكان يتلبس بحيازة وتهريب 810 قرصًا طبيًا مخدرًا، بالإضافة إلى ضبط مبلغ مالي من عائدات تجارة المخدرات والمؤثرات العقلية.

من ناحية أخرى، جاءت العملية التي تم تنفيذها في مدينة سلا بتوقيف شخصين يبلغان من العمر 18 و43 عامًا، أحدهما لديه سجل جنائي طويل، وكانا متلبسين بحيازة 1222 قرصًا مخدرًا ومبلغ مالي يشتبه في أنه من عائدات النشاط الإجرامي.

أكد مصدر أمني على خضوع الأشخاص الثلاثة للحراسة النظرية، استنادًا إلى توجيه الأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابات العامة المختصة ترابيًا.

تأتي هذه العمليات الأمنية في إطار جهود السلطات المعنية لمكافحة تجارة المخدرات على الصعيدين الوطني والإقليمي، بهدف الحد من جميع الأنشطة الإجرامية التي تسهم في الترويج لجميع أنواع المخدرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.