عناصر الشرطة بطنجة تحبط عملية تهريب دولية للكوكايين وتحجز كمية كبيرة

2 يناير 2024
عناصر الشرطة بطنجة تحبط عملية تهريب دولية للكوكايين وتحجز كمية كبيرة
العربية.ما

 

في عملية نوعية نجحت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني في ميناء طنجة المتوسط، في إحباط عملية تهريب دولية للمخدرات القوية عبر الميناء. وتمكنت الشرطة من حجز كمية كبيرة من مخدر الكوكايين، حيث بلغت الشحنة المضبوطة طنًا و488 كيلوغرامًا و80 غرامًا.

وأوضح بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني أن هذه العملية النوعية تمت بالتعاون مع المصالح الأمنية الإسبانية، ضمن إطار التعاون العملياتي المشترك لمكافحة تهريب مخدر الكوكايين وتحييد شبكات الجريمة المنظمة التي تتجاوز الحدود الوطنية.

تم ضبط الشحنة داخل حاوية على متن باخرة تحمل علم دولة أوروبية، والتي انطلقت من إحدى الموانئ في دولة بأمريكا الجنوبية، متوجهة نحو وجهتها النهائية في إحدى الموانئ التركية. الشحنة المضبوطة تتألف من 1277 صفيحة من مخدر الكوكايين.

في سياق متصل، تقوم مصالح الشرطة القضائية بتحقيقات شاملة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بهدف كشف جميع الأشخاص المرتبطين بالشبكة الإجرامية المتورطة في محاولة تهريب هذه الشحنة، وتحديد تفاصيل اتصالاتهم والارتباطات الإقليمية والدولية للشبكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.