فتيحة المودني عمدة الرباط خلفا لأسماء غلالو

16 مارس 2024
فتيحة المودني اغلالو
العربية.ما

تزكية فتيحة المودني لمنصب عمدة الرباط خلفا لأسماء غلالو

 

 

 

قررت قيادة الأحرار تزكية فتيحة المودني لتولي منصب عمدة الرباط، خلفا لرئيسة المجلس المستقيلة أسماء غلالو. تأتي هذه الخطوة بعد قبول استقالة غلالو من منصبها كرئيسة للمجلس الجماعي لمدينة الرباط، وصادق الوالي محمد اليعقوبي على القرار.

وفقًا لمصادر جريدة العربية.ما ، تم إبلاغ وكلاء لوائح المقاطعات بالقرار في اجتماع اليوم، حيث تمت تزكية فتيحة المودني لتولي المنصب الهام. وعلى الرغم من أن الموضوع لم يتم تأكيده رسميًا بعد، إلا أن هذه الخطوة تمثل تحولًا هامًا في المشهد السياسي المحلي.

 

وقد حدد الوالي اليوم موعدًا لوضع التشريحات لمنصب عمدة العاصمة الرباط، حيث من المتوقع أن يستمر هذا العمل حتى 20 مارس الجاري. تعتبر هذه الفترة فرصة للتأكيد على الاستقرار السياسي وتعزيز الديمقراطية في المدينة.

باختيار فتيحة الموذني كمرشحة لهذا المنصب، يعبر حزب الأحرار عن رغبته في إدخال تغييرات إيجابية في إدارة الشؤون عاصمة المغرب، وتعزيز دور المرأة في الحياة السياسية والمجتمعية. ومن المتوقع أن يكون لهذه الخطوة تأثير كبير على الساحة السياسية في عاصمة الرباط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.