فريق المندوبية الصحية بورزازات يفوز بلقب الدوري الرمضاني

3 أبريل 2024
فريق المندوبية الصحية بورزازات يفوز بلقب الدوري الرمضاني
عبد الله أيت المؤدن

تم يوم أمس الإثنين 01 أبريل 2024، بالقاعة المغطاة بالرشدية، اسدال الستار على فعاليات الدوري الرمضاني لمهنيي الصحة في نسخته الثانية، والمنظم من طرف المديرية الجهوية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية،

تُــوج فريق المندوبية الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية بإقليم ورزازات، بلقب النسخة الثانية من الدوري الرمضاني الذي نظمته المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة درعة تافيلالت، بعد فوزه على فريق المركز الاستشفائي الجهوي مولاي علي الشريف، بنتيجة 4 أهداف مقابل 3.

فيما تفوق فريق مندوبية الصحة والحماية الاجتماعية بإقليم ميدلت، على فريق المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة درعة تافيلالت، ليحتل بذلك المرتبة الثالثة ضمن فعاليات الدوري الرمضاني لمهنيي وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بجهة درعة تافيلالت، والمنظم تحت شعار “الأنشطة الرياضية وسيلة من الوسائل الموازية في تحفيز الموارد البشرية وخلق روح الفريق الواحد”.

وشهدت المباراة النهائية، التي احتضنتها القاعة المغاطاة بالرشيدية، حضور كل من المدير الجهوي لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بجهة درعة تافيلالت، و المندوب الإقليمي بورزازات، والمندوبة الإقليمية بالرشيدية، ومدير المركز الاستشفائي الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية.

وفي الختام تم توزيع مجموعة من الكؤوس والجوائز وشواهد تقديرية على مختلف المشاركين والفائزين، بحضور مجموعة من الفعاليات والأطر الصحية، ليختتم الدوري في أجواء إحتفالية سادته الروح الرياضية العالية، والفرجة الممتعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.