في سابقة من نوعها: رئيس جماعة ازغيرة ضواحي وزان يطعن شابا بسلاح أبيض!؟

13 يونيو 2024
رئيس جماعة ازغيرة
العربية.ما - الرباط

أقدم رئيس الجماعة الترابية ازغيرة على توجيه عدة طعنات خطيرة بالسلاح الأبيض إلى جسد شاب، بعد أن نشب بينهما شجار، عجلت بنقله إلى مستعجلات المستشفى المحلي بوزان ومنه إلى المركز الاستشفائي الإقليمي لشفشاون، حسب مصادر محلية.

وأشارت المصادر، إلى أن ملابسات هذا الحادث الفريد من نوعه، والذي يعود إلى الأسبوع الأول من شهر يونيو 2024، لازالت غامضة، (رغم وجود نزاع سابق بين الشخصين كان محط شكاية تقدم بها الرئيس ضد هذا الشاب الذي أضحى موضوع مذكرة بحث وطنية)، ولكن لم يعرف بعد السبب الذي دفع “رئيس جماعة” إلى سلوك هذا السلوك، وافراغ جام غضبه عبر توجيه طعنات خطيرة؟!.

وفيما سبق وأن قال بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك تكتم عن الواقعة وترجيح فرضية محاولة الفاعل (الرئيس) التستر على فعله وإنهاء القضية بطريقة ما في إطار الصلح المفترض. وما تلى ذلك من مطالب المتتبعين لتحرك الجهات المعنية للكشف عن ظروف وملابسات الواقعة وتنوير الرأي العام المحلي والوطني، خصوصاً وأن هذا الخبر انتشر عبر عدة صفحات فايسبوكية نشيطة بالمنطقة. إثر ذلك أفادت مصادر إعلامية، أن مصالح الدرك الملكي بوزان باشرت مساء يوم الإثنين، 10 يونيو 2024، مسطرة الاستماع إلى رئيس الجماعة البامي.

وعن بعض حيثيات الواقعة أفادت المصادر أن الرئيس دخل في مشادات كلامية، مع الشاب وشقيقه بسبب النزاع السابق (موضوع الشكاية المشار إليها)، وذلك داخل فضاء إحدى المقاهي، إلى أن تطور الأمر إلى شجار بين الطرفين، ثم طعنات..

وأشارت المصادر إلى أن الطعنات الخطيرة التي تعرض لها الشاب كانت على مستوى الوتر الرضفي (فوق الركبة) أصيب على إثرها إصابات بلغية، وحددت مدة العجز في 45 يوم حسب الشهادة الطبية المسلمة من المصالح الصحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.