قائد قيادة مرشوش يترأس مراسيم حفل الإنصات إلى الخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 48 للمسيرة الخضراء

7 نوفمبر 2023
قائد قيادة مرشوش يترأس مراسيم حفل الإنصات إلى الخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 48 للمسيرة الخضراء
عبد الكبير البوعزاوي

شهدت قاعة الاجتماعات بمقر جماعة عين السبيت، قيادة مرشوش، عمالة الخميسات مساء اليوم مراسيم الإنصات إلى نص الخطاب الملكي السامي تخليدا للذكرى 48 للمسيرة الخضراء المظفرة.
وقد ترأس الحفل قائد قيادة مرشوش السيد معاذ مني وإلى جانبه قائد مركز الدرك الملكي بالجماعة السيد إبراهيم بنعمي، وكذلك الحضور المتميز لأعوان السلطة المحلية حيث أثث جلهم جنبات المقر.

وقال المستشار الجماعي بوشتة البوعبيدي إن المثير للإنتباه والغريب في الأمر هو غياب جل المنتخبون حيث حضر ثلات اعضاء عن الأغلبية و أربعة اعضاء عن المعارضة وهذا ما يطرح السؤال حول تخلف الأعضاء عن الإنصات للخطابات الملكية في العديد من المناسبات الوطنية، في حين حضر الخطاب كذلك العديد من الفعاليات الجمعوية إلى جانب المواطنين .

لقد أنصت الجميع بقاعة الجماعة لنص الخطاب الملكي السامي الذي وجهه صاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى شعبه الوفي بهذه المناسبة الغالية عند الشعب المغربي، و مباشرة بعد انتهاء الخطاب كانت انطباعات جل الحاضرين جد ايجابية بإعتزاز وإفتخار حول ما قدمه جلالة الملك “محمد السادس” في الخطاب الملكي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.