قتل واغتصاب طفل بسيدي يحيى الغرب تفاصيل جديدة

6 أبريل 2024
قتل واغتصاب طفل بسيدي يحيى الغرب تفاصيل جديدة
العربية.ما

شهدت مدينة سوق الأربعاء الغرب حادثة صادمة تطال ضمير الإنسانية، حيث وضعت عناصر الشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن في ولاية القنيطرة، شابًا يبلغ من العمر 21 عامًا، رهن الحراسة النظرية، بتهمة ارتكاب جريمة قتل بشعة بحق طفل لم يتجاوز سن العاشرة بعد أن قام باغتصابه.

ووفقًا للتقارير الواردة، فقد أحيل المتهم إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالقنيطرة، ليواجه اتهامات القتل البشع بحق الطفل، في وقت شهدت فيه المنطقة تحركات أمنية واسعة بعد الحادثة المروعة التي هزت السكان دقائق بعد أذان صلاة المغرب.

 

التفاصيل الصادمة تفيد بأن المتهم استدرج الطفل، الذي يبلغ من العمر 11 عامًا، إلى بناية مهجورة حيث ارتكب الجريمة البشعة، وقام بتحريشه وقتله بوحشية، مما أدى إلى تحرك كل الأجهزة الأمنية والترابية والاستخباراتية في المنطقة للتحقيق في ملابسات الحادثة وضمان تقديم المتهم للعدالة.

 

وفي خطوة صادمة، توجه المتهم مباشرة بعد ارتكابه الجريمة إلى محيط المفوضية الجهوية للأمن، حيث تم القبض عليه من قبل السلطات المختصة، في حضور مسؤولين كبار وعشرات المواطنين الذين أدانوا بشدة هذا العمل الشنيع الذي وقع في شهر رمضان الفضيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.