قوات الأمن في تمارة توقف ثلاثة أفراد بشبهة سرقة مواد غذائية مخصصة لدعم ضحايا الزلزال

14 سبتمبر 2023
قوات الأمن في تمارة توقف ثلاثة أفراد بشبهة سرقة مواد غذائية مخصصة لدعم ضحايا الزلزال
العربية.ما

قوات الأمن في تمارة توقف ثلاثة أفراد بشبهة سرقة مواد غذائية مخصصة لدعم ضحايا الزلزال.

فتحت فرقة الشرطة القضائية في مدينة تمارة تحت إشراف النيابة العامة المختصة تحقيقًا قضائيًا صباح يوم الخميس. يهدف هذا التحقيق إلى التحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لثلاثة أشخاص، وهم سائق شاحنة ومساعده ومالك محل بقالة. يُشتبه بأن هؤلاء الأشخاص قاموا بخيانة الأمانة والاستيلاء على مواد غذائية واستهلاكية تم تجميعها في إطار مبادرات تضامنية تهدف إلى دعم ضحايا زلزال سابق.

ووفقًا لمصدر أمني، فقد تم استلام بلاغ من ناشطة جمعوية تنص على أن سائق الشاحنة ومساعده قاما بتغيير وجهة المواد الاستهلاكية التي تم التبرع بها لصالح ضحايا الزلزال. بدلاً من توصيلها إلى الأشخاص المحتاجين، قاموا بتخزينها في محل تجاري في مدينة تمارة. وبناءً على هذا البلاغ، تم فتح تحقيق قضائي للتحقق من هذه الأفعال المزعومة.

وأشار المصدر إلى أن التحقيقات الأولية أسفرت عن تحديد هوية سائق الشاحنة ومساعده، وتم اعتقالهما في منطقة المرس بضواحي تمارة. كما تم ضبط صاحب المحل التجاري وحجز السلع والبضائع المشتبه في استيلادها.

وحالياً، تعمل الشرطة القضائية على تحديد تفاصيل وملابسات هذه القضية بشكل أكبر، والتحقق من جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمشتبه بهم الثلاثة. تم وضعهم تحت الحراسة النظرية بناءً على طلب النيابة العامة المختصة، في إطار البحث القضائي الذي يجري حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.