“لبنى موبسيط” : نجمة الصحافة تتألق في مسابقة الزميلة “المغربية المستقلة”

29 ديسمبر 2023
“لبنى موبسيط” : نجمة الصحافة تتألق في مسابقة الزميلة “المغربية المستقلة”
ادارة العربية.ما

تتألق الإعلامية لبنى موبسيط بفخر وإتقان في مسابقة شخصية السنة لصحافيي المواقع الإلكترونية بمدينة أكادير، التي تنظمها الزميلة “المغربية المستقلة”، وهي الممثلة الرسمية لجريدة “العربية.ما” بمدينة أكادير. تعكس موبسيط من خلال تمثيلها للصحافة المحلية روح التميز والاهتمام بالأحداث والقضايا التي تشغل الرأي العام المحلي والوطني.

 

لبنى موبسيط، التي تتألق في عالم الإعلام الرقمي، تمتاز بروحها الباحثة عن الحقيقة والتنوع في تقديم المحتوى. تقدم تغطية متميزة للأحداث الهامة وتلقي الضوء على القضايا الاجتماعية والثقافية بشكل مميز.

مشاركتها في مسابقة “المغربية المستقلة” تعكس إلتزامها بمهنتها ورغبتها في التفرد والتميز. ويتقدم طاقم جريدة “العربية.ما” وقراؤها بكل فخر لتشجيع لبنى موبسيط التي تعتبر نموذجا رائعا في عالم الصحافة بمدينة أكادير. ونؤكد دعمنا الكامل لها، متمنين لها النجاح والتفوق في هذه المسابقة وفي مسيرتها المهنية القادمة. إنها صوت حقيقي يعكس قيم الصحافة المهنية والمسؤولية الاجتماعية.

 

ولا تفوتنا الفرصة أن نتقدم بخالص الشكر إلى جريدة “المغربية المستقلة” على تنظيم هذه المسابقة المميزة، التي تسهم في إبراز الكفاءات الإعلامية المتميزة.

اختيار شخصية الإعلامية لسنة 2023 يعكس التزام الجريدة بتشجيع الابتكار والتميز في ميدان الصحافة. نتمنى للجميع التوفيق والنجاح، ونتطلع إلى المزيد من هذه المبادرات الملهمة في المستقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.