لحاق السيارات الدبلوماسي: رحلة استكشاف وصداقة عبر الطرق المغربية

2 مارس 2024
لحاق السيارات الدبلوماسي: رحلة استكشاف وصداقة عبر الطرق المغربية
العربية.ما

 

مساء الجمعة شهد وصول المشاركين في الدورة التاسعة عشرة من اللحاق الوطني للسيارات الخاص بالسلك الديبلوماسي إلى مدينة المضيق بالمغرب. هذا الحدث، الذي يُنظم بالتعاون مع اتحاد سباق السيارات بالمملكة، يعد فرصة لأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لاستكشاف جماليات الطبيعة والتنوع الثقافي للمناطق الشمالية للمملكة.

باشرت المرحلة الأولى من اللحاق بإبداع، حيث قطع المشاركون مسافة 323 كيلومتراً، انطلاقاً من مدينة سلا باتجاه مدينة وزان، ثم إلى المضيق. الطرق المعبدة عبرت من خلالها السيارات الرائعة، وهي فرصة للاستمتاع بفن القيادة واكتشاف المعالم السياحية الساحرة التي تزخر بها هذه المناطق.

وتشهد الدورة هذا العام تحت شعار “الصداقة المغربية البريطانية”، حيث تجسد قيم الصداقة والتعاون بين المملكتين. ومع مرور السفارات البريطانية عبر الطرق المغربية، تتعمق الروابط الدبلوماسية بين البلدين وتعزز التبادل الثقافي والتجاري.

إن لحاق السيارات الدبلوماسي ليس مجرد سباق، بل هو رحلة استكشاف وتبادل ثقافي، تتيح للمشاركين فرصة فريدة لاستكشاف جمال المناظر الطبيعية وتجارب السفر عبر الطرق الساحرة في المملكة المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.