لقاء تكويني عن بعد حول الإجراءات الصحية المتعلقة بتنظيم موسم الحج لعام 2024

27 أبريل 2024
لقاء تكويني عن بعد حول الإجراءات الصحية المتعلقة بتنظيم موسم الحج لعام 2024
عبد الله أيت المؤدن

 لقاء تكويني عن بعد حول الإجراءات الصحية المتعلقة بتنظيم موسم الحج لعام 1445ه (2024 م) للتأطير الصحي الحجاج.

ترأس المندوب الإقليمي للصحة والحماية الاجتماعية بإقليم ورزازات، اجتماعا تنسيقيا، وبحضور الأطر الصحية المعنية، خُصص لمناقشة وتحديد أهم التدابير والإجراءات الاستباقية المُــزمع اتخاذها لإنجاح عمليات التلقيح وإجراء الفحوصات الطبية السريرية لكافة المرشحين للحج لموسم 1445 هجرية (2024).

و في إطار التأطير الصحي للحجاج المغاربة الذين سيتوجهون إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج لموسم 1445 هجرية (2024م)، شاركت المندوبية الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية بإقليم ورزازات، اليوم الجمعة 26 أبريل 2024، في اجتماع عن بعد، نظمته وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، حول الإجراءات الصحية المتعلقة بتنظيم موسم الحج لعام برسم سنة 2024.

و هذا الاجتماع الذي حضره كل من المندوب الإقليمي لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بإقليم ورزازات، مولاي الساهيد، والدكتور عمر بوزكار، رئيس شبكة المؤسسات الصحية، إلى جانب الأطر الصحية، والسكرتارية الطبية، شكل مناسبة لعرض وتقديم طرق وكيفية استخدام “التطبيق المعلوماتي” الذي سيخصص لــ “مسك البيانات الصحية” لفائدة ضيوف الرحمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.